Categories: كورة مصرية

تصريحات حسام البدري بعد فوز منتخب مصر على بوتسوانا

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن فوز الفراعنة اليوم على بوتسوانا وديا بهدف دون رد استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2021.

قال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “تجمعنا من فترة قصيرة، وهذه مرحلة جديدة، هناك بعض اللاعبين الذين تعاملت معهم من قبل، وهناك البعض الآخر الذين لم أتعامل معاهم ، ولكن الحمد لله على الفوز، كان هاما للغاية أن نحقق الفوز في أول لقاء لنا”.

أضاف: “كان من المفترض تواجد رمضان صبحي، ومصطفى محمد في المعسكر ولكننا فضلنا تواجدهما مع المنتخب الأوليمبي، لدي انطباعا جيدا عن لاعبي المنتخب الذين أظهروا حماسا كبيرا اليوم، معسكر أكتوبر كان هاما للغاية، واتفقت مع جميع اللاعبين على أن نصبح أسرة واحدة”.

وواصل “لن يبخل أي فرد في المنتخب الوطني بنقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات وتقديم مستويات مميزة، وختام المعسكر اليوم كان مميز بالفوز على بتسوانا، استفدنا كثيرا من معسكر أكتوبر، بعقد جلسات مع اللاعبين، والاتفاق على الاستراتيجية التي نود إتباعها الفترة المقبلة”.

وأشار إلى أن بعض اللاعبين شاركوا لأول مرة اليوم مع المنتخب الوطني على أن تكون مراحل في الفترات المقبلة ومن لديه رصيد وقادر على الحفاظ على مكانه سيستمر والوجوه الجديدة من يثبت نفسه سيبقى مع الفراعنة، موضحًا أن الالتزام بـ6 تغييرات منعه من عدم إشراك باقي اللاعبين.

 

مهاب ممدوح

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

58 دقيقة ago