تصريحات نارية لتركي آل الشيخ: التتويج بالدوري صعب.. والأهلي لن يحصل على أموال السعيد

تصريحات نارية لتركي آل الشيخ: التتويج بالدوري صعب.. والأهلي لن يحصل على أموال السعيد

كتب: مهاب ممدوح

تحدث تركي آل الشيخ عن طموحاته مع نادي بيراميدز، وكذلك أزمته مع النادي الأهلي في حوار مع قناة أون سبورت رفقة الإعلامي سيف زاهر.

وقال تركي: “طموحنا ليس له حدود، أهدافنا تكمن في تطوير الرياضة بمصر والوطن العربي”.

 

أضاف: ” الحصول على الدوري صعب، أنا واقعي، هناك فارق 12 نقطة بيننا وبين الزمالك، إذا خاض الأبيض مؤجلاته، الدوري صعب وليس مستحيلا، ولكن هذا لا يمنع أن نطالب بالعدالة”.

تابع: “إذا نجحنا في التأهل لإحدى بطولة إفريقيا هذا العام فهذا نجاح ولكن الموسم المقبل يجب أن ننافس على كل البطولات بل نحصل عليها”.

استطرد: ” هناك شركة عالمية تتعاون مع أندية كبيرة، ستتعاون معنا، بالحصول من خلالها على جهاز لمعرفة الإحصائيات الخاصة باللاعبين”.

أكمل: “نادي بيراميدز تم إنشائه في ثلاثة وعشرين يوم، وفي ظل خلافات مع النادي الأهلي، جاء مشكورا سيف الأسيوطي وعرض علي النادي ووافقت، وبدأنا الرحلة مع حسام البدري، عندما تقول أربع مدربين هذا لا يعد شكل غير مستقر ولكن نحن سنستقر على الشكل النهائي للفريق”.

أضاف: ” رامون دياز هو أغلى مدرب في إفريقيا، رامون طلب تجربة نفسه ستة شهور أنا متفائل به للغاية، سمعت من اللاعبين كلام إيجابي عن المدرب لديه فكر جديد ومدرسة جديدة”.

وتطرق للحديث عن طموحاته في مصر قائلا: “كل الأندية استفادت من الاتحاد العربي وبيراميدز، الأهلي حبي الأول ككيان مشكلتي مع مجلس الإدارة وليس مع النادي نفسه، من حق مشروع لي المنافسة، وإذا تغيرت إدارة الأهلي بابي مفتوح”.

تابع: ” رئيس الزمالك ذكي يبحث عن مصلحة فريقه، نتعامل مع الزمالك سواء كان رئيسه مرتضى أو غير مرتضى ولكن مع أبو أحمد أكثر”.

أشار: “لن نمضي مع لاعب في النادي الأهلي، لما عرفت إن صبري رحيل جاء من الأهلي قمت بإيقاف الصفقة، هناك العديد من اللاعبين”.

وعن عبد الله السعيد قال: ” النادي الأهلي طلب حل أزمة السعيد، وتم حله ودفع الأموال، وقمت بدفع المبلغ ثلاث مرات بعد رحيل عبد الله إلى الأهلي السعودي، هل من الأدب أن يطالب الأهلي بالشرط الجزائي؟، هذه إساءة للنادي الأهلي ولن يطيلون أي شئ لأن العقد تم فسخه”.

أضاف: “رسالتي لجماهير الأهلي ليس لدي مشكلة معكم، مشكلتي مع الإدارة”.

اختتم: “نقطة الخلاف كانت تكمن في رامون دياز الذي كان على وشك الانتقال للأهلي، وكذلك كينو وعلي جبر ورمضان صبحي ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك”.

إغلاق