Categories: كورة مصرية

تعرف على آخر المستجدات الخاصة بموقف مرتضى منصور في انتخابات ميت غمر

شهد مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم السبت، تنافس شديد في اليوم الأول للمرحلة الثانية، بين المرشحين على مقعدي مجلس النواب، حيث يتنافس 35 مرشحاً للفوز بمقعدي الدائرة المذكورة، يأتي من ضمنهم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

ويضم مركز ميت غمر 35 لجنة عامة، و120 لجنة فرعية، ويحق لـ 610 ألفاً من سكانها التصويت في الانتخابات البرلمانية، فيما تبلغ عدد اللجان العامة في محافظة الدقهلية بأكملها 10 لجان، و699 مركز انتخابي، و1426 لجنة فرعية، ويصل عدد من يحق لهم الإدلاء بأصواتهم حوالي 4 ملايين و352 ألفاً و87 ناخباً.

وتواجد في المركز منذ الصباح الباكر عدد كبير من أنصار المرشحين، وقاموا بالتوجه إلى مقر اللجان من أجل الأدلاء بأصواتهم، وكذلك تشجيع الأهالي على التصويت للمرشحين الذين يتبعوهم.

وتشير الأنباء الأولية إلى أن المنافسة حتى الآن على أشدها بين اللواء بدوي عبداللطيف، والحاج أحمد الألفي، واللواء أسامة راضي، والأستاذ محمود نصر عامر، والدكتور محمود العزب، فيما يبتعد المستشار مرتضى منصور عن الصورة.

ومن المقرر أن تستمر انتخابات المرحلة الثانية اليوم السبت، وغداً الأحد.

وتواجد عدد كبير من موظفي وعمال نادي الزمالك في ميت غمر خلال الساعات الماضية، من أجل مساندة مرتضى منصور يأتي على رأسهم هشام السكري نائب مدير الأمن بالنادي الأبيض، وشكري إسماعيل أحد المقربين من رئيس الزمالك، وكذلك أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، ونجل رئيس النادي.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يؤكد خبر كورة أون بعد ثلاثة الزمالك في الرجاء

سارة عبد الباقي

Recent Posts

كرة يد مباشر مباراة الكويت والبنك الأهلي البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

7 دقائق ago