تعرف على أول تصريحات لرئيس نادي الزمالك الجديد

تعرف على أول تصريحات لرئيس نادي الزمالك الجديد

خرج رئيس اللجنة المعينة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بشكل مؤقت المستشار أحمد بكري، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالنادي الأبيض، وأهداف اللجنة خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.
وأكد بكري أن فريق الكرة بنادي الزمالك لن يتم المساس به، مشيراً إلى أن دور اللجنة هو إدارة شئون النادي الأبيض على أكمل وجه، والاهتمام بفريق الكرة وتيسير الأمور القانونية والرياضية والمالية لنادي الزمالك.

وتابع بكري في تصريحاته التليفزيونية قائلاً إن اللجنة قادمة لكي تصلح ما أفسده الدهر بنادي الزمالك، ولكي تعيد النادي الأبيض على الساحة بشكل لائق ومحترم.
وأضاف: “فريق الكرة بنادي الزمالك خط أحمر، لن نشتت الفريق وعلى جماهير نادي الزمالك أن تطمأن ولا تقلق”.
وأكمل: “الزمالك لن يتأثر بأي شيء وسيسير إلى الأمام دائماً، الجهاز الفني كما هو ولن يتغير، والتعاقدات الجديدة ستكون وفقاً لاحتياجات المدرب التي سيطلبها”.

وأردف: “وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كان تحدث معي وعرض علي أمر تولي رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، ووافقت على خوض المغامرة، واعتبرها مغامرة لأنه الزمالك مثقل بالأزمات والأعباء ويحتاج إلى مجهود جبار من أجل تصحيح الأوضاع وعودتها إلى النطاق السليم”.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أعلنت عن تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون نادي الزمالك، خلفاً لمجلس إدارة النادي الأبيض الذي كان يرأسه مرتضى منصور، وذلك بعد استبعاده وتحويله للنيابة العامة بسبب المخالفات المالية.
وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من: المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

رئيس الزمالك الجديد: استقرار فريق الكرة خط أحمر

إغلاق