Categories: كورة مصرية

تعرف على العقوبات المنتظر توقيعها على رئيس الزمالك بعد حضوره اجتماع الجبلاية

كتب: أحمد عوض

تحدث محمد بيومي خبير اللوائح عن تفاصيل العقوبات المحتمل توقيعها على الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس الزمالك، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد تقدم مجلس إدارة الأهلي بشكوى رسمية عقب حضور رئيس القلعة البيضاء اجتماع اتحاد الكرة الأخير مع مسئولي الأندية لحل أزمة مؤجلات مباريات الدوري.

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر غادر اجتماع الجبلاية فور حضور رئيس الزمالك، مبرراً سبب انصرافه بأن الاجتماع أصبح غير شرعي بسبب حضور رئيس النادي الأبيض، رغم إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل عن ممارسة أي نشاط رسمي متعلق بكرة القدم.

 

وقال بيومي في تصريحات خاصة: “من المتوقع تعرض رئيس الزمالك لغرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، مع لفت النظر، ونفس الأمر مع الاتحاد حيث سيتم لفت نظر مسئوليه بعد مخالفة قرار “الكاف” ولكن دون عقوبات مالية”.

وتابع بيومي: “كان من المفترض على مسئولي الاتحاد مخاطبة “الكاف” أولاً للاستفسار منه عن الموقف القانوني لحضور رئيس الزمالك، أما عن تبرير الأمر بأن الجلسة كانت ودية وغير رسمية فلن يغير شيء في هذه الأمور، خاصة أن دعوة الأندية كانت عن طريق خطابات رسمية صادرة من اتحاد الكرة”.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

كرة يد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد مصر 2024

بث مباشر لمباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد مصر 2024 بث مباشر مباريات كأس العالم… Read More

51 دقيقة ago