Categories: كورة مصرية

تعرف على القيمة المالية للقطبين قبل مواجهة القمة

في التاسعة من مساء اليوم السبت وعلى إستاد القاهرة الدولي، تنطلق مباراة القمة بين نادي الزمالك ونظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري الممتاز.

 

ويأتي لقاء اليوم وسط توقعات بتواجد مباراة قوية من جانب الفريقين، رغبة من نادي الزمالك في استمرار المنافسة على لقب الدوري العام، فيما يسعى النادي الأهلي للإقتراب أكثر من لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقبل مباراة اليوم المرتقبة، نستعرض لكم بعض الأرقام التسويقية والمالية الخاصة من الفريقين الأكثر جماهيرية وشعبية في القارة السمراء:

* الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة المالية لقائمة الفريق، حيث يملك المارد الأحمر قائمة بتكلفة قدرها 20 مليون و980 ألف يورو، فيما يملك الفارس الأبيض قائمة بقيمة 15 مليون و230 يورو.

* معدل الأعمار لدى نادي الزمالك منخفض عن النادي الأهلي، حيث يبلغ معدل أعمار لاعبي الأبيض 26.2 عاماً، فيما يبلغ أعمار لاعبي الأحمر 27.1 عاماً.

* التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك هو أغلى لاعب في قائمة فريقه بقيمة 2 مليون يورو، فيما يتصدر محمد الشناوي حارس النادي الأهلي قائمة الأغلى قيمة في القلعة الحمراء بقيمة مليون و700 ألف يورو.

* الأهلي يملك في قائمته خمس لاعبين أجانب بالإضافة إلى المعار لفريق الإتفاق السعودي وليد أزارو، بينما يتواجد في الزمالك أربع لاعبين أجانب فقط.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الدوري المصري

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago