Categories: كورة مصرية

تعرف على بدائل شيكابالا وأوناجم مع الزمالك أمام بطل السنغال

يدرس الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الأيام الحالية، البدائل التي سيعوض من خلالها غياب الثنائي محمود عبدالرازق “شيكابالا” والمغربي محمد أوناجم، عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

 

وكان الزمالك توجه إلى السنغال صباح اليوم الأربعاء، استعداد لمواجهة بطل السنغال في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب “شيكابالا” عن هذه المواجهة الإفريقية بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، بينما يأتي غياب أوناجم بسبب عدم تمكنه بالمشاركة في مباريات هذا الدور، نتيجة خطأ قيده في قائمة الزمالك الإفريقية.

ويفاضل “ميتشو” بين أكثر من خطة لخوض المباراة بها، يعتبر أبرزهما الدفع بكريم بامبو بمركز الجناح الأيسر، مع تواجد المغربي أشرف بن شرقي كجناح أيمن، ويوسف “أوباما” في الوسط الهجومي، أما الخطة الثانية هي الاعتماد على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وهم طارق حامد ومحمود عبدالعزيز والتونسي فرجاني ساسي، مع الدفع بأوباما وبن شرقي ومصطفى محمد في الجزء الهجومي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق ١٤ سبتمبر، على أن يقام لقاء العودة في مصر أحد أيام ٢٧ أو ٢٨ أو ٢٩ من نفس الشهر.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

الهلال ينتصر برباعية.. ولكن خيسوس غير راضٍ عن الأداء

حقق نادي الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الخلود بنتيجة (4-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن… Read More

4 دقائق ago