Categories: كورة مصرية

تعرف على تفاصيل مفاجأة رئيس الزمالك لـ “شيكابالا”

كتبت: سارة عبد الباقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل المفاجأة التي أعلن عنها رئيس الزمالك أمس الأحد خلال تصريحات تليفزيونية بخصوص لاعب الفريق الأبيض، محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وكان رئيس الزمالك أكد أنه يجهز مفاجأة للاعب الأسمر، للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بعد غداً الأربعاء بمقر النادي الابيض، للإعلان عن صفقات الموسم الجديد.

 

وقال المصدر أن المفاجأة تتمثل في إعلان رئيس الزمالك خلال المؤتمر عن ضم “شيكابالا” إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك، الذي من المقرر أن يقوده مدير فني أجنبي في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن قرار رئيس النادي سيكون بمثابة إلقاء الكرة في ملعب “شيكابالا”، ليكون وقتها حان دور اللاعب في تحديد مصيره واختيار وجهته المقبلة، سواء بالموافقة على القرار أو لا.

ويتبقى في عقد “شيكابالا” مع الزمالك موسم واحد فقط، في الوقت الذي رفض فيه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، عودة اللاعب من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، مبرراً عدم حاجة الفريق لخدماته، وتوافر البدائل.

وأبدى نادي المقاصة رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل، بناء على طلب أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الفيومي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

7 دقائق ago