تعرف على رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة، حيث أقيم مرانه على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

 

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للقاء المرتقب، حيث ركز الجهاز الفني للزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها خلال المباراة.

وطالب المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو من لاعبي الفريق الأبيض ضرورة التركيز استعدادا للقاء، مؤكداً أن الجيل الحالي أمامه 90 دقيقة لتحقيق مجد كبير من خلال الفوز على الأهلي، والتتويج باللقب الإفريقي ومن ثم التأهل لمونديال الأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبرايرا المقبل.

ومن المقرر أن يلقي باتشيكو محاضرة فنية على لاعبي الزمالك بعد تناول وجبة العشاء، وذلك للحديث عن بعض الأمور الفنية ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك
لاعبي الزمالك

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحاضر لاعبي الزمالك مرتين استعدادا للأهلي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

ساعتين ago