تعرف على طاقم حكام مباراة بيراميدز والنجوم

تعرف على طاقم حكام مباراة بيراميدز والنجوم

يواجه بيراميدز نظيره النجوم، غداً الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور حكام مباراة فريقي بيراميدز والنجوم.

ويقام اللقاء على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ويتكون طاقم التحكيم من عمرو عايد حكم ساحة وهاني العراقي مساعداً أول ويارا عاطف مساعداً ثاني ومعهم الحكم الدولي محمد عادل حكماً رابعاً.

جدير بالذكر أنه سبق وأن أدار عمرو عايد حكم الدرجة الأولى من منطقة دمياط 23 مباراة في الدوري المصري الممتاز في أربعة مواسم من موسم 2013/2014 وحتى موسم 2016/2017.

أشهر 103 مرة للكارت أصفر و4 مرات للكارت الأحمر نتيجة للإنذار الثاني ومرة واحدة للكارت الأحمر المباشر وإحتسب ضربتي جزاء.

فيما أدار عمرو عايد خمسة مبارات في بطولة كأس مصر آخرها في الموسم الماضي بمباراة دور الـ 32 أيضاً بين فريقي المصري والجزيرة بمطروح وفاز الجزيرة بهدفين لهدف ، وأظهر عمرو عايد في مباريات الكأس 19 كارت أصفر في خمسة مباريات ومرتين للكارت الأحمر نتيجة للإنذار الثاني وإحتسب سبعة ضربات جزاء.

كما ظهر عمرو عايد هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز كحكماً رابعاً مرة واحدة في مباراة بيراميدز وأسوان في الجولة السادسة والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أما بالنسبة لـ “هاني العراقي” المساعد الأول والحكم الدولي للكرة الشاطئية منذ 2015 ، فقد ظهر هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز مرة واحدة في مباراة الإسماعيلي والمصري في الجولة الثانية والتي إنتهت بفوز المصري بثلاثية مقابل هدف ، كما ظهر العراقي في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 والتي إستضافتها باراجواي بنهاية الشهر الماضي.

وفي النهاية، يارا عاطف المساعد الثاني والحكم المساعد الدولي للكرة النسائية من 2019 ، والتي ظهرت هذا الموسم في بطولة الألعاب الإفريقية 2019 والتي إستضافتها المغرب ، كما أدارت المباراة النهائية في بطولة الألعاب الإفريقية للسيدات بين نيجيريا والكاميرون والتي إنتهت بفوز نيجيريا بضربات الترجيح.

إغلاق