تعرف على غيابات الزمالك أمام الرجاء المغربي

تسيطر حالة من الغموض على موقف بعض لاعبي الزمالك، بخصوص مشاركتهم خلال مباراة الرجاء المغربي المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، الذي يتواجد في بلاده ويخضع للحجر الصحي نتيجة اختلاطه بأحد الأشخاص المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وبخلاف ساسي، فهناك محمود علاء مدافع الزمالك الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام حرس الحدود في الجولة 33 من عمر الدوري، حيث جاءت الإصابة عبارة عن التواء في الركبة، على أن تحدد الأشعة إمكانية لحاق اللاعب بمواجهة الرجاء.

ثالث اللاعبين هو محمود عبدالرازق “شيكابالا” الذي غاب عن الزمالك منذ مباراة بيراميدز في الجولة 24 من المسابقة المحلية، بسبب إصابته في هذا اللقاء بالتواء في أربطة الركبة، ورغم أن من المقرر أن يتواجد شيكابالا مع بعثة الزمالك في المغرب إلا أن مشاركته في المباراة تعتبر صعبة خاصة بعد فترة غيابه الطويلة.

رابع لاعبي الزمالك الذي يوجد شك حول مشاركته في اللقاء المقبل هو حازم إمام الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية تعرض له خلال مباراة الزمالك ووادي دجلة في الجولة 32 من بطولة الدوري العام، ولكن هناك تأكيدات من جانب الجهاز الطبي للفريق الأبيض بإمكانية لحاق اللاعب بمواجهة الرجاء.

خامس لاعبي الزمالك، هو محمد عبدالشافي الذي يعاني من إصابة عبارة عن خلع في الكتف تعرض لها خلال مباراة الزمالك والأهلي في الجولة 21 من عمر الدوري، وتسببت في غيابه عن مباراة الفريق الأبيض منذ ذلك الوقت، ليستمر غيابه أيضاً أمام الرجاء المغربي سواء في مباراة الذهاب في المغرب أو مباراة الإياب في مصر.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء يوم 18 أكتوبر الحالي في ذهاب نصف نهائي البطولة الإفريقية، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

3 ساعات ago