Categories: كورة مصرية

تعرف على موعد بداية الدوري المصري وموقف تقنية الفيديو ومفاجأة بشأن القرعة

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الاتفاقات التي تمت مع أندية الدوري المصري بشأن الموسم الكروي الجديد.

 

قال عامر حسين إنه اتفق مع الأندية التي تخوض المنافسات الإفريقية والعربية على خوض مباراة على الأقل بين مباريات الذهاب والإياب الخاصة ببطولات إفريقيا وكذلك البطولة العربية، وذلك لعدم الوقوع في أزمة المؤجلات التي طاردت الجميع بالموسم الماضي.

أضاف: “بداية الدوري ستكون 19 ستمبر المقبل، على أن يتم الانتهاء منه في الأسبوع الأول من شهر يونيو ويبدأ الموسم الجديد 21 أغسطس”.

وأكمل: “قرعة الدوري ستكون مفتوحة عكس كل عام، لن يتم توجيه أو تحديد موعد مباراة القمة مثلما حدث آخر 10 سنين، وكذلك قرعة الكأس بداية من دور الستة عشر”.

تابع: “بالنسبة لتقنية الفيديو لن يتم تطبيقها، بسبب صعوبة تحمل تكاليفها، فلم يصلنا أي شئ من لجنة الحكام بشأنها”.

وبالنسبة للحضور الجماهيري قال: “سيتم الاتفاق على الحضور الجماهيري وفقا للنظام الجديد الخاص بموقع تذكرتي الذي تم تطبيقه في كأس الأمم الإفريقية 2019، ليحصل صاحب الملعب على كم أكبر من التذاكر فيما يحصل الضيف على العدد الأقل”.

واختتم حديثه قائلا: “لن يلعب أكثر من ناديين على ملعب واحد حتى تكون جميع الملاعب جاهزة ومثالية، وبالنسبة لموعد مباراة السوبر الشركة الراعية لم تحدده بعد ولم تخطر ثروت سويلم بالأمر”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

32 دقيقة ago