Categories: كورة مصرية

تعرف علي آخر مستجدات قيد كهربا

تم فتح باب قيد الصفقات الشتوية للموسم الحالي 2019 – 2020 ، للأندية المصرية ، صباح اليوم من قِبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ، و وضعت اللجنة شرطاً بتسديد كل الأندية الديون المستحقة لاتحاد الكرة، علي أن يتم قيد اللاعب مع الفريق للمشاركة في المباريات القادمة.

 

و علي جانبه أرسل النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء ، خطاباً بصفة رسمية إلي نظيره نادي “أفيس البرتغالى” ، جاء الخطاب بطلب البطاقة الدولية الخاصة بلاعبه السابق “محمود عبد المنعم كهربا” من أجل قيد اللاعب رسمياً بصفوف القلعة الحمراء.

وعقب وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من ناديه السابق ، سيتم قيد كهربا رسمياً فى صفوف المارد الأحمر ، و سيتم سداد 3% من نسبة انتقاله الي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن عن إتمام الصفقة الشتوية الأولى بضم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 4 سنوات و نصف.

حيث يسعي مسئولو النادي الأهلي إلى الإنتهاء من قيد اللاعب ، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق ، خاصة و أن النادي الأهلي يعاني من الإصابات المتتالية.

يواجه مساء اليوم الأربعاء النادي الأهلي فريق مصر المقاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2019-2020 ضمن منافسات الجولة الحادي عشر ، حيث يدخل المارد الأحمر المباراة محتلاً صدارة الدورى المصرى ، و يأتي نظيره فريق مصر المقاصة المركز الثاني بفارق نقطتين.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنيس في الظهور الأوروبي الأول لعبدالمنعم

نيس يستضيف ريال سوسيداد يستعد نادي نيس الفرنسي لاستضافة نادي ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة… Read More

43 دقيقة ago