تفاصيل تدريب منتخب مصر استعدادا لمواجهتي توجو – صور

تفاصيل تدريب منتخب مصر استعدادا لمواجهتي توجو – صور

واصل منتخب مصر الوطني استعداداته لمواجهة منتخب توجو يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

 

وتواجد في مران منتخب مصر اللاعبين المحليين، الذي جاء من بينهم سداسي الأهلي وهم محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي “قفشة” وثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

يأتي ذلك في ظل عدم إعلان البدري بعد عن أسماء لاعبي الزمالك المنضمين إلى معسكر الفراعنة، على أن ينتظموا بداية من يوم السبت المقبل، بعد منحهم راحة لمدة 48 ساعة عقب انتهائهم من خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظم المحترفون في معسكر منتخب مصر يوم 10 نوفمبر الجاري، وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن “كوكا” ومحمود حسن “تريزيجيه”، على أن يحضر أحمد حجازي يوم 9 نوفمبر.

وتضم قائمة منتخب مصر، 19 لاعباً هم:

المهدي سليمان، وعبدالله السعيد، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، وأحمد توفيق، ورمضان صبحى “بيراميدز”.
محمد بسام “طلائع الجيش”
محمد شريف “إنبي”
أحمد فتوح وحسام حسن “سموحة”
طاهر محمد طاهر “المقاولون”
أكرم توفيق “الجونة”
بالإضافة إلى سداسي الأهلي محمد الشناوي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي قفشة.

يذكر أنه تم السماح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت، مع تواجدهم في المدرجات سواء الصحفيين أو المصوريين، حفاظا على تطبيق الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

ثنائي الزمالك مهدد بالغياب عن معسكر منتخب مصر

إغلاق