Categories: كورة مصرية

تقرير.. تعرف على أرقام الدراويش وأرقام لاعبيه هذا الموسم

كتبت: يمنى محمد

أنهى النادي الإسماعيلي مبارياته بجميع البطولات مما يعني إنهاء الموسم الكروي لدى النادي، ولكن يتبقى له مباراة وحيد بالدوري العام وهي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها لما بعد منافسات أمم إفريقيا 2019 .

يذكر أن النادي الإسماعيلي قد لعب هذا الموسم 50 مباراة من بينهم 33 بالدورى العام وثلاث مباريات فى كأس مصر و10 فى دورى أبطال إفريقيا و4 فى كأس زايد للأبطال “البطولة العربية” .

 

تواجد فى قوام الإسماعيلي خلال تلك المباريات 44 لاعبا من بينهم 6 لاعبين لم يحصلوا على فرصة المشاركة وهم: محمود رضا – أيمن رجب – كمال السيد – محمد مصيلحى – سليم عبد الخالق – إبراهيم حسن .

ويرصد لكم موقع كورة أون بعض أرقام لاعبين القوام الأساسي للإسماعيلي ..

طارق طه: أكثر اللاعبين مشاركة بواقع 43 مباراة من بينهم 27 مباراة بالدوري وثلاث مباريات بكأس مصر وتسع مباريات ببطولة إفريقيا وأربع مباريات بالبطولة العربية، حيث سجل هدفين وصنع 10.

باهر المحمدي: ثاني قائدي الدراويش حيث شارك في 40 مباراة من بينهم 28 مباراة بالدوري ومباراة وحيدة بكأس مصر و7 مباريات ببطولة إفريقيا و4 مباريات بالبطولة العربية، حيث سجل هدفين وصنع هدف.

عبدالرحمن مجدي: شارك اللاعب الدولي في 43 لقاء من بينهم 26 مباراة بالدوري وثلاث مباريات بكأس مصر و10 ببطولة إفريقيا و4 بالبطولة العربية، حيث سجل 4 وصنه مثلهم .

محمد صادق: شارك اللاعب الدولي في 42 لقاء من بينهم 29 مباراة بالدوري ومباراة وحيدة بكأس مصر وتسع مباريات ببطولة إفريقيا وثلاث بالبطولة العربية، ولم يستطع الجناح الدولي ان يسجل من خلالهم ولكنه صنع 6 أهداف .

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

38 دقيقة ago