تهكم بعض جماهير الزمالك على أحمد فهمي بسبب شيكابالا

تهكم بعض جماهير الزمالك على أحمد فهمي بسبب شيكابالا

سخر بعض المنتمين لنادي الزمالك، من الفنان أحمد فهمي وذلك خلال تواجد الأخير في ستاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري العام التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء التقاط أحمد فهمي للصور التذكارية مع جماهيره، حيث وجه له أحد المنتمين لنادي الزمالك حديثه قائلاً: “شيكا شهرك أوي يا أستاذ أحمد”، ليرد الأخير: “شهرني؟!”، ليقول له المشجع: “آه والله شهرك أوي بقيت ترند عشان شيكابالا”.

واستكمل أحمد فهمي حديثه قائلاً للمشجع: “اللي هو أنهي واحد بقى؟”، ليرد المشجع: “أنهي واحد إيه، شيكابالا مصر”، ليبدأ آخر حديث جديد مع فهمي قائلاً: “أنت آخر فيلم محققلك إيرادات كام يا كابتن؟ أنت جيت هنا الاستاد لقيت الناس عرفاك، والله العظيم ما كان حد يعرفك، الواد شيكا بيشهر الناس والله”، وذلك قبل أن يتدخل الأمن المتواجد في مقصورة الملعب وينهي هذا الحديث سريعاً قبل أن يتطور.

الجدير بالذكر أن هناك مشادة نشبت بين أحمد فهمي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الزمالك، أثناء تواجدهما في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، وتصدرت هذه المشادة المشهد سواء إعلامياً أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، نظراً لإقحام اسم قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في المشادة من جانب الطرفين.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يؤكد إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

إغلاق