ثلاثة بلاغات جديدة للنائب العام ضد رئيس الزمالك

ثلاثة بلاغات جديدة للنائب العام ضد رئيس الزمالك

تقدم المستشار القانوني للنادي، بثلاثة بلاغات جديدة ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور في اطار الخطوات القانونية التي يتخذها النادي الأهلي ضد تجاوزات رئيس الزمالك.

 

وتقدم المستشار القانوني للأهلي بالبلاغات بالنيابة عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، صباح اليوم الأربعاء،إلى معالي المستشار النائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك.

وتناولت البلاغات تجاوزات رئيس الزمالك غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.
وجاءت البلاغات المقدمة كالتالي:

وجاء في البلاغات أرقام: ٢٤٣٥٠، ٢٤٣٥١، ٢٤٣٥٢ بتاريخ اليوم ١٠/ ٦/ ٢٠٢٠ أن رئيس الزمالك اتخذ من قناة ناديه منصة إعلامية لمهاجمة النادي الأهلي ومسئوليه، وترديد اتهامات باطلة دون رادع، خاصة أنه دأب على تكرار هذه الإساءات.

وطالب الأهلي خضوع رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق ومحاسبته بالقانون، أسوة بكل أفراد الشعب المصري، خاصة أن تجاوزاته فاقت كل الحدود،.

يذكر أن النادي الأهلي ومجلس إدارته قد تقدم بعشرات البلاغات على مدى العامين الماضيين لإيقاف تجاوزات رئيس نادي الزمالك وتطاوله على الأهلي ورموزه عبر وسائل الإعلام، وما زالت هذه البلاغات حبيسة الأدراج حتى الآن.

وأكد النادي الأهلي انه يحافظ على ثوابته التاريخية ولا يزال يتمسك بسلك الطرق القانونية للحصول على حقوقه المشروعة، وهو ما دفع الكابتن محمود الخطيب إلى تقديم ثلاثة بلاغات جديدة اليوم، مدعومة بالمستندات التي تتضمن كل الإساءات التي جاءت على لسان رئيس الزمالك بحق الأهلي ومسئوليه.

إقرأ أيضاً

ممدوح عباس يعترض على فكرة تتويج الأهلي بلقب الدوري

إغلاق