كورة مصرية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والنجوم

واصل فريق الأهلي مسلسل انتصاراته في بطولة الدوري المصري، بعدما فاز على النجوم بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام ضمن مؤجلات المسابقة.

وحرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي علي التواجد في ستاد السلام الدولي لمساندة ومتابعة النادي الأهلي أمام نادي النجوم ضمن مؤجلات الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري العام.

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم التعاقد رسمياً مع لاسارتي لمدة عام ونصف كمديراً فنياً للقلعة الحمراء في مؤتمر صحفي بمقر النادي بالجزيرة.

ويسافر المدير الفني الجديد غدا لأورجواي على أن يتولى مهامه في 28 ديسمبر الحالي،  وسط منافسات محلية وإفريقية يترقبها كل عشاق النادي الأهلي.

في مباراة الأهلي والنجوم التي أقيمت اليوم، سجل الهدف الأول مروان محسن بعد تمريرة رائعة خدعت عمق دفاع النجوم ليستغلها مهاجم الأهلي ويضع الكرة في الشباك ويعلن تقدم الفريق الأحمر بهدف.

حاول ناصر ماهر التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم تعاطف مع النجوم قبل أن يحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين، ويرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 23 بالمركز الخامس، فيما يتوقف رصيد النجوم عند النقطة 17 بالمركز الثالث عشر.

ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد النجوم عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 14 مباراة ويحل بيراميدز ثانيا برصيد 29 نقطة من 14 مباراة أيضا ويأتي مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 16 مباراة بفارق الأهداف عن الانتاج الحربي صاحب المركز الرابع أما الأهلي فيمتلك 23 نقطة من 11 مباراة.

ويعرض لكم “كورة أون” جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والنجوم

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago