جدول مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر 2019 الدوري المصري

مر الأسبوع الأول من شهر أكتوبر لعام 2019، وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلاله مباراتين في بطولة الدوري حتى الآن، أمام كلاً من المقاصة وأف سي مصر في الجولة الثانية والثالثة من عمر المسابقة المحلية.

 

نجح الزمالك في اقتناص الثلاث نقاط من المقاصة بعد الفوز على الفريق الفيومي بهدف نظيف، بينما تعثر في المباراة التي تبعتها أمام إف سي مصر بعد أن تعادل مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بهدف لمثله، في مباراة كانت نتيجتها خارج توقعات عشاق القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك والأهلي الدوري المصري

ويستعد الزمالك بعد انتهاء فترة توقف الدوري الحالية، لاستئناف مبارياته بمسابقة الدوري خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث يبدأ أولى مواجهاته بعد فترة التوقف بمباراة صعبة وقوية أمام الغريم التقليدي الأهلي، يوم 19 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري

المباراة الرابعة للزمالك خلال الشهر الجاري ستكون أمام فريق المقاولون العرب في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، ومن المقرر أن تقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك يوم 23 أكتوبر.

موعد مباراة الزمالك وأنبي الدوري المصري

المباراة الخامسة والأخيرة للزمالك خلال شهر أكتوبر ستكون أمام فريق أنبي في الجولة السادسة من بطولة الدوري، وتقام على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، يوم 27 أكتوبر الجاري.

جدول مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر 2019 الدوري المصري
سارة عبد الباقي

Recent Posts

كرة يد مباشر مباراة الكويت والبنك الأهلي البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

16 دقيقة ago