جروس عن خسارة جورماهيا: مباراة للنسيان.. وحديثي عن قوة البطولة ثٌبت للجميع الآن

جروس عن خسارة جورماهيا: مباراة للنسيان.. وحديثي عن قوة البطولة ثٌبت للجميع الآن

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن الخسارة التي تعرض لها فريقه اليوم الأحد أمام جورماهيا، حيث قال أنه شدد على لاعبيه بعدم قبوله لفقدان أي نقاط جديدة خلال الخمس مباريات المقبلة في دور المجموعات الإفريقي، سواء داخل الأرض أو خارجها.

وكان الزمالك تعرض لخسارة ثقيلة أمام بطل كينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وأكد المدرب السويسري على أنه طالب لاعبيه بإغلاق صفحة هذه المباراة، واعتبارها مباراة للنسيان خاصة أن الظهور بهذا الشكل هو أمر غير معتاد منهم وغير مقبول بالطبع.

وتابع المدرب السويسري في تصريحات من كينيا: “بعض اللاعبين لم ينفذوا التعليمات التي منحتها لهم قبل اللقاء، وستكون هناك وقفة معهم، ولكن الأهم حالياً هو إغلاق هذه الصفحة والتركيز في الدوري لمواصلة التربع على صدارة المسابقة”.

وأكمل الخواجة: “الخسارة لن تكون نهاية المطاف وسنقاتل على اللقب الإفريقي، وحديثي عن قوة البطولة ثٌبت للجميع بعد لقاء اليوم، بغض النظر عن سوء مستوى فريقي الذي ساعدهم في الفوز رغم أن بدايتنا كانت قوية ونجحنا في تسجيل هدف مبكر”.

وكان رئيس الزمالك اتخذ قرارا بتجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخسارة الغير متوقعة، كما قرر عقد جلسة طارئة مع جروس فور عودة البعثة البيضاء من كينيا، للتعرف منه على أسباب الخسارة التي يرى أنها بسبب الظلم الواقع على بعض اللاعبين، ومجاملة البعض الآخر.

إغلاق