Categories: كورة مصرية

جروس يرفض إراحة “أوباما”

كتبت: سارة عبد الباقي

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فكرة إراحة لاعب الفريق الأبيض يوسف “أوباما” خلال المباريات المقبلة.

وكان بعض أفراد الجهاز الفني اقترحوا على المدرب السويسري، فكرة إراحة لاعب الزمالك الشاب، لعدم إجهاده، في ظل خوضه لكل المباريات الماضية أساسياً طوال الـ 90 دقيقة، وهو الأمر الذي رفضه الخواجة نهائياً.

 

وجاء رفض جروس لهذا الاقتراح بسبب أن “أوباما” يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب منذ توليه مسئولية تدريب الزمالك، لاسيما في ظل تأكيده على نضج اللاعب الكروي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله أصبح مفتاح لعب مهم في خطة الزمالك التي يعتمد عليها.

وشهدت المباراة الأخيرة للزمالك أمام جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، تألق اللاعب الشاب الذي نجح في إحراز هدف رائع، وكان قريباً من إحراز هدف ثان لولا تصدي العارضة لتسديدته القوية، في المباراة التي انتهت برباعية لصالح الأبيض.

ويستعد الزمالك لختام مشواره في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية عندما يتقابل يوم اليوم الأحد مع نصر حسين داي بالجزائر، في لقاء البحث عن التأهل للدور ربع النهائي.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة مجموعته في البطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وجورماهيا أخيراً برصيد 6 نقاط، ويتبقى جولة وحيدة يٌحسم من خلالها اسم الفريقان الصاعدان للدور ربع النهائي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

بث مباشر مباراة العراق وبروناي التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025 – تحت 19 سنة

يترقب عشاق كرة القدم في العراقية المباراة المرتقبة بين العراق وبروناي دار السلام ضمن منافسات… Read More

دقيقتين ago