Categories: كورة مصرية

جروس يشتكي من أرضية ملعب برج العرب

كتبت: سارة عبدالباقي

اشتكى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أرضية ملعب برج العرب، حيث أكد المدرب السويسري في حديثه مع مسئولي النادي الأبيض، على أن الملعب غير صالح لخوض المباريات عليه.

وشدد جروس على أن بعض الأماكن الموجودة في أرضية الملعب “متهالكة”، مبدياً تعجبه من عدم معالجة هذا التهالك، الذي يؤدي إلى تعرض اللاعبين للإصابات، وخسارة مجهودهم.

 

ويخوض الزمالك مبارياته الإفريقية على ملعب برج العرب، منذ انطلاق النسخة الحالية للبطولة، وطلب مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية، نقل مباراة جورماهيا المقبلة على ملعب بتروسبورت في القاهرة بدلاً من برج العرب، حتى إذا لزم الأمر عدم جمهور الجماهير للمباراة، ولكن جاء رفض الجهات الأمنية ليحول دون ذلك، بجانب أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يلزم الفريق صاحب الأرض بتحديد الملعب المقام عليه المباراة، قبل خوضها بعشرة أيام كاملة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل كينيا يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الزمالك اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وأيضاً للأخذ بالثأر من الفريق الكيني، الذي ألحق هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago