جلسة خاصة بين جروس وفرجاني ساسي.. تعرف على تفاصيلها

جلسة خاصة بين جروس وفرجاني ساسي.. تعرف على تفاصيلها

كتبت: سارة عبد الباقي

اجتمع السويسري كريستيان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي، على هامش تدريب أمس الأربعاء، من أجل منحه بعض التعليمات الخاصة داخل الملعب لتنفيذها خلال المباراة المقبلة أمام جورماهيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل 10 مارس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأكد جروس في حديثه مع اللاعب على أنه المحرك الأساسي لخط هجوم الزمالك، بالتالي عليه توجيه زملائه في بعض الكرات بالشكل الأمثل، الذي يضمن استغلالهم الهجمات التي تسنح لهم خلال المباراة بطريقة صحيحة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام بطل كينيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأيضاً للأخذ بالثأر بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

إغلاق