جماهير الكرة يطالبون بإقالة مدرب اليمن والتعاقد مع المدرب السوري محمد ختام

قام العديد من جماهير كرة القدم اليمنية بالمطالبة بإقالة مدرب المنتخب اليمني (ابرهام مبراتو)، والتعاقد مع المدرب السوري محمد ختام، وهذا من أجل الحفاظ على مستوي المنتخب وتحقيق الفوز فى المبارتين القادمتين، حيث يخوض منتخب اليمن الاول الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

المنتخب اليمني

وطالب العديد من الرياضين بسرعة التعاقد مع المدرب السوري، حيث انتقدوا طريقة مدرب منتخب اليمن ابرهام وهذا لعدم مقدرته على الحفاظ على نتيجة مباراة الأمس والتى كانت بين منتخب اليمن والمنتخب الفلبيني.

وقد أخفق منتخب اليمن فى الحفاظ على تقدمه فى المباراة حيث تعادل مع المنتخب الفلبيني بهدف مقابل هدف، وقد أقيمت المباراة بالدوحة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة، حيث كان المنتخب اليمني متقدم بهدف فى الدقيقة 63 من الشوط الثاني، وقد سجل المنتخب الفلبيني هدف التعادل فى اخر دقيقة من المباراة.

 

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

أنشيلوتي يدخل التاريخ بمباراته رقم 300 مع مدريد

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 300 كمدرب… Read More

21 دقيقة ago