Categories: كورة مصرية

جنش يحصل على وعداً جديداً

حصل محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على وعداً من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بشأن العودة للمشاركة بشكل أساسي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد إعلان جاهزيته للعودة إلى المشاركة في المباريات من جديد.

 

جاء ذلك على اعتبار أن “جنش” هو الحارس الأساسي لنادي الزمالك وفي الوقت نفسه نتيجة تذبذب أداء محمد عواد في الفترة الماضية.

ويرى الجهاز الفني للزمالك أن وجود “جنش” بشكل أساسي في المباريات سيكون أمراً هاما في هذا التوقيت لما يتمتع به الحارس الدولي من خبرات، إلى جانب قدرته على لم شمل الفريق بصفته أحد اللاعبين الذين يحملون شارة القيادة.

ويتولى محمد أبوجبل حالياً حراسة عرين نادي الزمالك بشكل أساسي بعد أن قرر كارتيرون الاعتماد عليه على حساب عواد بسبب تراجع أداء الأخير.

وتعاقد الزمالك مع عواد مطلع الموسم الماضي قادماً من الإسماعيلي كما نجح في إعادة أبوجبل من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء قادماً من سموحة، بعد أن رحل الحارس عن الفريق الأبيض خلال الأعوام الماضية قبل أن يكتب له العودة من جديد للفارس الأبيض.

وكان جنش تعرض لإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الوطني جاءت عبارة عن قطع في وتر أكيلس استلزمت التدخل الجراحي وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك طوال الأشهر الماضية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

7 دقائق ago