جنش يكشف عن مثله الأعلى وأقرب اللاعبين إلى قلبه في الزمالك

كشف محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين.

 

وقال جنش خلال تصريحات لبرنامج “سؤال في السوكة” الذي يقدمه أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي السابق عبر قناته على موقع اليوتيوب: “أعتبر عبدالواحد السيد قائد الزمالك السابق هو مثلي الأعلى في مصر، نتواصل بصفة دائمة مع بعضنا البعض ويمنحني الكثير من النصائح، وتعلمت منه الكثير أثناء تزاملي معه في الزمالك، في بعض الأوقات كنت أشارك أساسياً وهو يجلس على مقاعد البدلاء ورغم أنه لا يحب الجلوس أبداً إلا أنه لم يتوقف عن دعمه لي”.

وعن إمكانية احترافه بالخارج، قال جنش: “لا أفكر إطلاقاً في هذه الخطوة وذلك على الرغم من تلقي عروض سعودية إلا أنني تراجعت عن فكرة دراستها بسبب ارتباطي بالزمالك، حتى وقت إصابتي كنت أذهب إلى النادي بصفة مستمرة وذلك لارتباطي به”.

وعن اللاعبين المقربين له بالزمالك قال جنش أنه يكن معزة خاصة لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” منذ أن كان يلعب في صفوف الأولمبي، وبعد مزاملة شيكابالا في الزمالك أصبح هو أقرب لاعب إلى قلبه ويليه طارق حامد، مشيراً إلى أنه كان يتمنى اللعب بجوار حازم إمام الكبير.
وتطرق جنش للحديث عن المنافسة مع زملائه لحراسة عرين الزمالك حيث قال: “لا أنظر لأي حارس آخر، دائماً أركز في التدريبات فقط حتى أصبح الأفضل”.

وكشف جنش عن طباع زميله بالزمالك محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض حيث أكد أن الأخير لا يجيد التعبير عن أي شيء يحمله بداخله وهو ما يتسبب له في العديد من الأزمات.

إقرأ أيضاً

أسامة نبيه: لاعب الأهلي سيكون صفقة مربحة للزمالك

سارة عبد الباقي

Share
Published by
سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

42 دقيقة ago