Categories: كورة مصرية

حازم إمام يغلق ملف رحيله عن الزمالك

أغلق حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الباب حول فكرة رحيله عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل تغير الأوضاع داخل القلعة البيضاء عن بداية الموسم.

 

وشهد بداية الموسم استبعاد حازم إمام من المشاركة في المباريات نتيجة سيطرة التونسي حمدي النقاز على الجبهة اليمنى وقيادها باستمرار وهو ما دفع حازم إمام لاتخاذ قرار الرحيل خلال شهر يناير الجاري، لاسيما في ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي مما يحق له التوقيع لأي نادي خلال الوقت الراهن.

وجاء رحيل حمدي النقاز خلال الفترة الأخيرة وإعلانه عن قرار فسخ تعاقده مع الزمالك، ليضع مسئولو النادي الأبيض والجهاز الفني في ورطة في ظل عدم امتلاك الزمالك سوى للثنائي النقاز وحازم إمام فقط في مركز الظهير الأيمن، مما يعني أنه من المستحيل الموافقة على رحيل الأخير خلال شهر يناير الجاري بعد رحيل النقاز في ظل عدم توافر البديل في نفس المركز، إلا الناشئ أحمد عيد الذي تم الاعتماد عليه في بعض المباريات مؤخراً بعد أن تم تصعيده من صفوف الناشئين.

ويأتي قرار حازم إمام بإغلاق ملف رحيله خلال الوقت الحالي، على الرغم من أن إدارة الزمالك لم تفاتحه بعد في ملف تجديد تعاقده مع النادي الأبيض.

ويضع حازم إمام مسألة استمراره في الزمالك ضمن أولوياته خاصة بعد أن ضمن مشاركته بصورة مستمرة مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتلقى حازم إمام بعض العروض خلال الفترة الماضية، لكنه أجل البت فيها حتى نهاية الموسم لحين وضوح الرؤية بخصوص استمراره مع الزمالك وتجديد تعاقده من عدمه.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نيمار يواجه قضية قانونية في البرازيل وسط تحضيراته للعودة مع الهلال

تستمر الأحاديث حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال، خاصة بعد نشاطه الملحوظ على… Read More

6 دقائق ago