حافلة جديدة والإقامة بفندق 5 نجوم أبرز قرارات عثمان التحفيزية لـ99

حافلة جديدة والإقامة بفندق 5 نجوم أبرز قرارات عثمان التحفيزية لـ99

كتبت: يمنى محمد

اصدر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، عدة قرارات تحفيزية لفريق إسماعيلي 99 فى ظل النتائج المميزة واقترابه من التتويج بدورى الجمهورية .

وقرر المهندس إبراهيم عثمان جعل إقامة الفريق فى فندق خمس نجوم بمارينا وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة وادى دجلة يوم الخميس المقبل من أجل توفير كافة سبل الراحة لهم .

 

ويعتبر هذا الفندق هو نفس الفندق الذى يتواجد فيه لاعبى الفريق الأول لنادى الزمالك حاليا ضمن استعداداتهم لاستئناف مشوارهم بالدورى الممتاز .

وقد قرر رئيس النادى الإسماعيلى ايضا توفير حافلة “50 راكب” على نهج الفريق الأول مجهزة على أعلى مستوى للعمل على توفير جميع سبل الراحة التى تضمن نجاح الفريق فى الهدف الموضوع وهو تتويجه بالمسابقة واسعاد جماهير الدراويش .

وقد وافق المشرف العام على قطاع الكرة على حضور لاعبى فريق 99 لمباراة الفريق الأول المقرر اقامتها غدا الاربعاء مع الجونة ضمن مؤجلات الأسبوع الــ17 بالدورى المحلي وذلك من أجل اكتساب الخبرات بجانب التكيف على تلك الأجواء سعيا لتصعيد المميزين منهم لصفوف الفريق الأول خلال الفترة القادمة والدفاع عن قميص النادى بالبطولات الكبرى.

إغلاق