حسام حسن يكشف حقيقة عرض السنغال ويحمل التحكيم خسارة سموحة أمام الزمالك

حسام حسن يكشف حقيقة عرض السنغال ويحمل التحكيم خسارة سموحة أمام الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين للدوري والتي فاز فيها الفريق الأبيض بهدف دون رد، أن سموحة أدى بشكل جيد في ظل ظروف الفريق وإمكانياته، مضيفا أن فريقه كان بامكانه تحقيق الفوز أو التعادل.

وشدد على أن اللقاء تعبر عن الكرة المصرية لا روح ولا ريحة ولا طعم مضيفا أنه حزين لأنه إذا كان لاعبو فريقه في مستواهم لفاز سموحة باللقاء، وقال :” الحكم أدار المباراة مثلما أراد المنافس، ولم يكن راضيا عن خروج سموحة فائزا أو متعادلا”.

 

وأوضح المدير الفني أنه لم ير مباراة ولكنه غاضب من الحالة الفنية للاعبي فريقه، وشدد على أن النقطة ستفرق كثيرا في المباريات المقبلة.

وقال حسام حسن تصريحاته:فرج عامر اعظم رئيس نادي سيد متولي رئيس المصري الراحل، ويستحق تمثال عامل صرح رياضي كبير وهذه شهادتي سواء كنت مستمر مع سموحة أم سأرحل.

وأضاف العميد أن أي فريق تولى تدريبه في حياته يكون في مركز متأخر وأساعده على التقدم مثل النادي الذي قام جمهوره بسبي في مباراة اليوم.

وتحدث عن تلقيه عرض من منتخب السنغال لتدريبه قائلا :”إذا تلقى مدرب أخر عرض من السنغال كانوا عملوا فرح وهناك مفاجأة سأعلنها فيما بعد.

ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يحتل بهم المركز الأول ويتوقف رصيد سموحة عند 25 نقطة يحتل المركز السادس عشر.

إغلاق