كورة مصرية

حسين الشحات يكشف لـ”كورة أون” كواليس الانضمام للأهلي.. ومكالمة الخطيب الحاسمة

تحدث حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي الذي انتقل رسميا للأهلي خلال الساعات الماضية عن كواليس انتقاله للقلعة الحمراء، في حوار خاص لـ”كورة أون”.

 

 

 

وقال حسين الشحات في حواره مع “كورة أون”: “منذ أن كان محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل معي وتحدثنا سويا واكدت له رغبتي في الانتقال للأهلي وطلبت منهم التحدث مع العين، بعد ذلك تواصل معي أمير توفيق وبدأت المفاوضات،

 

 

وحول سؤاله عن سبب رفض العين لرحيله قال: “كان مسئولو الغين يرغبون بمبلغ مادي كبير في البداية لم يرغب النادي ولا المدير الفني في رحيلي وكانوا يريديون مني الاستمرار في النادي وبعدما أكدت لهم رغبتي في الرحيل طلبوا مبلغ كبير وصل ل 7 ونصف مليون دولار”.

 

 

 

وأكد الشحات أن مكالمة الخطيب حسمت الأمور قائلا: “أكدت للكابتن محمود الخطيب رغبتي في الانضمام للأهلي ومحاولاتي مع العين للموافقة على رحيلي وطلب مني أن اتحدث مع مسئولي العين وأن أؤكد رغبتي في الرحيل الى الأهلي واكد لي أن الأهلي يقدر أبنائه”.

 

وعن ما هو قادم قال: سأذهب غدا في التاسعة صباحا ولكني لا اعتقد انتي سأشارك غدا، أمام سموحة، اذا وصلت البطاقة سريعا وتم كل شئ وتم تسجيلي من الممكن أن تكون مباراة فيتا كلوب أول مشاركة لي”.

 

وحول سؤاله عن التنازلات التي قدمها من أجل الانتقال للأهلي قال: “حبي للنادي الأهلي ورغبتي أن أكون متواجد في صفوفة وان اسجل اسمي في تاريخه هي التي دفعتني لأتخلى عن أي شئ”.

 

 

تابع: “كنت سعيد جدا الفترة التي قضيتها في العين وكانت تجربة ناجحة، الجميع في العين وقف بجواري وساندني حتى أخر يوم لي، حتى وأنا أوقع للأهلي”.

 

اختتم: “حققت حلمي قان أكون داخل النادي الأهلي واشكر جميع الجماهير التي ساندتنى حتى تواجدت داخل النادي الأهلي”

مهاب ممدوح

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

15 دقيقة ago