حصاد أخبار الرياضة اليوم الجمعة 13-9-2019

يستعرض “كورة أون” حصاد الرياضة اليوم، الجمعة، الموافق الثالث عشر من سبتمبر والذي شهد على العديد من الأحداث الرياضية الهامة.

في الأهلي، تأكد غياب الدولي المغربي وليد أزارو عن مواجهة كانو سبورت الغيني المقرر لها غدا السبت في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الدولي المغربي يعاني من جزع في أربطة الرُكبة، وخضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران أكد صعوبة مشاركته في اللقاء.

في سياق متصل، اختتم الفريق الأول تدريباته استعدادا لمواجهة الغد، حيث شمل المران الأخير تدريبات بدنية خفيفة تجنبا للإرهاق.

في الزمالك، واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداده لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر لها مساء غدا، السبت، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

طلب إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، إخلاء ملعب المران ليخوض الفريق تدريبه الأخير في سرية بعيدا عن أعين الجماهير والإعلام.

قاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك مران الإحماء للثلاثي محمد عواد، محمد أبو جبل، ومحمد صبحي، كما حرص ميتشو المدير الفني على تخصيص فقرة فنية للعب الكرة من لمسة واحدة.

في الإسماعيلي، حقق الدراويش فوزا كبيرا على أهلي بني غازي الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ميودراج يسيتش المدير الفني عدد مزايا الفوز بهذا اللقاء مشيرا إلى أنه راضي تماما عن الأداء والنتيجة.

أوضح يسيتش أن الفوز على أهلي بني غازي بتلك النتيجة يجعل الفريق يضع قدما في دور الستة عشر من البطولة كما يعطيه دفعة معنوية لتحقيق الأفضل الفترة المقبلة.

مهاب ممدوح

Recent Posts

ديربي الشغب: تعادل قاتل بين أتلتيكو والريال

أتلتيكو مدريد ينتزع التعادل في اللحظات الأخيرة انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل 1-1،… Read More

9 دقائق ago