Categories: كورة مصرية

حصاد الجولة الثانية من الدوري المصري

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومازال فريق بيراميدز في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف مع الأهلي صاحب الوصافة والزمالك الذي يحتل المركز الثالث.

 

شهدت الجولة الثانية، 4 حالات طرد حيث حصل محمد أنور مدافع الاتحاد على بطاقة حمراء خلال لقاء الجونة الذي انتهى بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد، ولحق به محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي خلال ديربي القناة أمام المصري والذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصل عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش على بطاقة حمراء خلال تعادل فريقه أمام إنبي 1-1، وأخيرا حصل طارق حامد نجم الزمالك على بطاقة حمراء عقب لقاء المقاصة الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد، كما شهدت الجولة إحراز 23 هدفا.

وخلال الجولة الثانية واصل الأهلي وبيراميدز والزمالك انتصاراتهم لتحصد الفرق الثلاثة العلامة الكاملة من أول جولتين بالوصول للنقطة السادسة وتتقاسم صدارة الدوري بعد فوز الفريق الأحمر على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة وفوز بيراميدز خارج ملعبه على طنطا بهدفين مقابل هدف وانتصار الفريق الأبيض على مصر للمقاصة بهدف دون رد أحرزه أحمد سيد زيزو.

وانتهت مباراتان بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين بين حرس الحدود ووادي دجة وبين المقاولون العرب وسموحة ليكون أكبر فوز بالجولة من نصيب الأهلي خلال مباراته أمام الإنتاج ويكون الجونة الفريق الوحيد الذي فشل في حصد أي نقطة خلال أول جولتين من عمر المسابقة.

في سياق متصل، واصل الأهلي ترسيخ عقدته لمختار مختار مدرب الإنتاج الحربي الذي فشل في تحقيق أي فوز على المارد الأحمر بالدوري المصري طوال مسيرته كمدرب، ونفس الحال بالنسبة لأحمد حسام ميدو مدرب المقاصة الذي فشل في التغلب على الزمالك خلال 5 مواجهات أمام الفريق الأبيض بمختلف المسابقات.

مهاب ممدوح

Recent Posts

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الساعة العاشرة مساءً… Read More

36 دقيقة ago