حصاد الرياضة اليوم الثلاثاء 1-10-2019

حصاد الرياضة اليوم الثلاثاء 1-10-2019

كورة أون يستعرض أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1-10-2019، حيث شهد اليوم أحداثا عديدة على مستوى الأندية المحلية.

في النادي الأهلي، اختتم الفريق تدريباته لمواجهة الإنتاج الحربي غدا، الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شهد مران الأهلي اليوم فقرة خاصة للتسديد على المرمى تمهيدا لتطبيق ذلك خلال مواجهة الإنتاج في الدوري.

عقد شريف إكرامي حارس الأهلي جلسة مطولة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، للاستفسار منه عن أسباب عدم مشاركته في المباريات الفترة الأخيرة، رغم اعتماد المدرب على سياسة التدوير.

فايلر أكد لإكرامي أن مركز حراسة المرمى لا يحتمل أي تجارب ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي للفريق مشددا على أن الفرصة ستكون متاحة للجميع من أجل المشاركة.

في سياق متصل، رئيس النادي محمود الخطيب، قرر صرف المستحقات المتأخرة لمؤمن زكريا لرفع روحه المعنوية في ظل إصابته الأخيرة، ليصدر رئيس النادي الأهلي قرارا بصرف جميع مستحقاته ليكون ذلك دافعا له للعودة بشكل أٌقوى.

في الزمالك، واصل الفريق الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري، وشهد مران اليوم عودة الثنائي محمد عبد الغني وكذلك محمود عبد العزيز.

في سياق متصل، أدى مصطفى فتحي العائد من ألمانيا تدريبات تأهيلية وبدنية وانتظم في مران الفريق الجماعي بشكل طبيعي.

وأكد الجهاز الفني لفريق الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول تغريم محمود علاء مدافع الفريق 500 ألف جنيه بسبب مشادة حدثت بينه وبين محمد عنتر.

محمود علاء لم يكن طرفا في الأزمة التي كانت عبارة عن نرفزة ملعب وانتهت وفقا لما قال مصدر بالجهاز الفني بالزمالك.

في الإسماعيلي، حذر ميودراج يسيتش لاعبيه من خطورة المهاجم النيجيري أوستن أوموتو المحترف بصفوف المصري البورسعيدي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المصري غدا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر، إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري أكد صعوبة مواجهة الإسماعيلي، موضحا أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية لأنه يعلم أهمية اللقاء.

في المنتخب الوطني المصري، يدرس حسام البدري المدير الفني منح شارة القيادة لعبد الله السعيد نجم بيراميدز في حالة عدم انضمام أحمد فتحي ظهير الأهلي للفراعنة.

إغلاق