حصاد الرياضة اليوم الخميس 19-9-2019

حصاد الرياضة اليوم الخميس 19-9-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر العديد من الأحداث الرياضية كان أبرزها الإعلان بشكل رسمي عن مدرب منتخب مصر.

 

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب على أن يُشكل جهازه المعاون ويتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.
في نادي الزمالك، يرغب المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق في مفاجأة الأهلي بمباراة السوبر المقرر إقامتها غدا، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

يستعد ميتشو لمفاجأة الأهلي خاصة على مستوى الخط الأمامي، كما بات مصطفى محمد قريبا من قيادة هجوم الأبيض أمام الأهلي في السوبر، بعد تألقه الفترة الأخيرة على المستوى المحلي والإفريقي.
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحدث للجماهير عبر الإذاعة الداخلية بالنادي قبل لقاء السوبر أمام الأهلي.

وقال رئيس الزمالك: “الروح الرياضية أهم من التتويج بأي بطولة، و الأهم هو خروج المباراة بشكل مشرف من جانب الجماهير، ومن الناحية التنظيمية وأن تكون المباراة تليق بقطبي الكرة”
وأصاف منصور : “الكرة المصرية لا تحتمل أي كارثة جديدة ومن الضروري أن تتحمل الجماهير المسئولية، إذا ما أرادوا العودة من جديد إلى المباريات”.

في النادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، يفاضل بين الثنائى رمضان صبحي والنيجيري جونيور اجايي للدفع بأحدهما أمام الزمالك في اللقاء الذى سيجمع بينهما غدًا الجمعة في السوبر المحلى.

وشهد المران الأخير للفريق تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء تحسبا للجوء إليها في لقاء السوبر.

في نفس السياق، استقر فايلر المدير الفني على الدفع بصلاح محسن لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك في السوبر بعد المفاضلة بينه وبين مروان محسن.

بالنادي الإسماعيلي، خصص الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني فقرة خاصة للمدافعين، قبل مواجهة الجونة بالجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يغادر الإسماعيلي إلى الجونة غدا، الجمعة، في ظل استعداده لانطلاق مشواره بالدوري.

بنادي بيراميدز، عقد ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جلسة مع الثلاثي عبد الله السعيد، جون أنطوي، وإيريك تراوري وقام بتعنيفهم بسبب النتائج السلبية التي تحققت الفترة الأخيرة، خاصة أنه يعتمد عليهم في الخط الأمامي.

وكان بيراميدز خسر نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة كما تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري في ذهاب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية الإفريقية.

الاتحاد الإفريقي نفى الأنباء التي ترددت حول تحديد موعد السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي مشددا على أن الموعد سيتم الإعلان عنه عبر موقع “كاف” فور تحديده بشكل رسمي.

إغلاق