Categories: كورة مصرية

حقيقة تجميد كهربا داخل الأهلي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن تجميد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، من قبل الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”كورة أون”، أن كل هذه الأقاويل غير صحيحة بالمرة، ولا يمكن لعقل تصديقها، هل من المعقول تجميد لاعب لمجرد إضاعة فرصة أمام المرمى؟.

وأضاف: “فايلر أعطى اللاعب تعليمات بضرورة التركيز فقط ومحاولة إنهاء الهجمات بشكل صحيح داخل مرمى المنافس، مطالبًا له بالحفاظ على تواجده في التشكيل”.

وتابع: “اللاعب منضم منذ شهر فقط، وبالتالي هو لم يفعل شئ سئ حتى يتم عقابه سواء بتوقيع الغرامات أو تجميده مستقبلًا، ونطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل المعلومات والأخبار”.

وأثارت بعض التقارير الصحفية، مفاجأة قوية بالساعات الأخيرة، حول اتخاذ فايلر قرار بتجميد اللاعب، بسبب إضاعته فرصة محققة أمام مرمى الهلال السوداني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتأهل على إثرها النادي الأهلي لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز سبورت، مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

محمد جمال

Recent Posts

بايرن ميونخ يكشف تفاصيل إصابة هاري كين

أعلن نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي عن تفاصيل إصابة مهاجمه الدولي الإنجليزي هاري كين، التي… Read More

44 دقيقة ago