خادم الحرمين الشريفين يؤكد استمرار العمل مع روسيا على استقرار سعر النفط

قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بالتأكيد خلال قمة الكرملين والتى جمعته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على استمرار العمل مع روسيا على استقرار سعر النفط، كما أكد على التوافق السعودي الروسي فى العديد من الملفات التى تم طرحها.

الملك سلمان بن عبد العزيز

وقال خادم الحرمين الشريفين موضحاً حرص المملكة على مواجهة الارهاب حيث قال (نحرص على تكثيف الجهود لمحاربة التطرف والإرهاب وتجفيف منابع التمويل ويجب العمل على وقف معاناة الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية).

وبالنسبة لايران فقد قال خادم الحرمين الشريفين أنه يجب على ايران أن تتوقف عن تدخلاتها فى الشئون الداخلية لدول المنطقة، كما أكد الملك سلمان على اهمية الحل السياسي بالنسبة لليمن، كما وضح استمرار وتعزيز التعاون بين روسيا والسعودية فى المجالات الاقتصادية والتجارية.

كما طالب الملك سلمان بضرورة تأسيس مركز لمحاربة الارهاب، وضرورة انهاء الازمة السورية وهذا بحسب قرار جنيف 1 وأيضاً القرار الدولي رقم (2254).

 

 

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago