كورة مصرية

خاص..”بيبو” وافد سموحه:حلم حياتي ارتداء قميص الأهلي.. وراضي عن مشواري في دجلة

حوار: أمل الحلفاوي

قال محمد جمال والشهير بـ”بيبو”، مهاجم وادي دجلة السابق، والمنتقل حديثاً إلى صفوف سموحه، “انهيت كل شئ مع وادي دجلة، واتفقت معهم على الرحيل، وبالفعل رحلت، ومن وقتها علم الجميع برحيلي، وتلقيت عدة عروض،من أندية عدة، أمثال، طلائع الجيش، حرس الحدود، المقاولون العرب، الانتاج الحربي، والاتحاد، وانبي، وسموحه”.

وتابع بيبو في تصريحات خاصة، ” أحمد الله، لقد أكرمني الله بانتقالي إلى سموحه، وذلك عن طريق وكيلي الكابتن أنور شلوفه”.

 

وأردف، “اخترت سموحه لأنه فريق كبير، وخاصة الآن المدير الفني للفريق الكابتن حسام، واتمنى من الله أن يوفقنا في القادم بإذن الله”.

وعن قرار الاستغناء عنه قال، “لا أعلم أي أسباب عن قرار الاستغناء، وتم إبلاغي بالقرار عن طريق إداري في النادي، ولهذا قررت أن أنهي كل شئ مع النادي، مضيفاً كان لدي النية لتجربة أخرى، لذلك انهيت كل شئ”.

واستكمل، “بدأت مسيرتي الكروية في الفيوم، ثم انتقلت إلى دجلة وقت تولي الكابتن طارق العشري، وقضيت عام ونصف، وراضي تماماً عن مشواري في دجلة، متابعاً، واجهني عدة مشاكل، أبرزها اختلاف الأجواء والامكانيات وكل شئ بين الدوري الممتاز، والممتاز ب”.

وتحدث عن طموحاته وأهم أحلامه، “أطمح في تمثيل المنتخب المصري، وحلم حياتي أن ارتدي قميص النادي الأهلي، وكل ما اخطو خطوة أفكر في الأعلى، ولكن لا أمانع إذا جائني عقد احتراف خارج مصر”.

وأكمل، “حسام عرفات كان من الأقرب لي في دجلة، وخيره عليا، بالإضافة إلى أسامة العزب، بسام وليد، وأحمد سعيد، ومحمد اشرف اخويا وحبيبي، أنا أحبهم جميعاً، متمنياً لهم الخير في القادم، و أن يقدم دجلة موسم عالمي ويكسر الدنيا”.

واختتم، “بدأت تدريبات مع فريق سموحه، و أول شئ اتمناه مع سموحه اللعب بشكل أساسي، وكل شئ اتمناه سوف يأتي تباعاً”.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ24 عام، قد انضم إلى صفوف سموحه بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات، ابتداءاً من الموسم القادم.

m.koraon

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago