Categories: كورة مصرية

خاص.. على ماهر يكشف حقيقة اعتدائه بالضرب على الجهاز الفني للمريخ

علق علي ماهر المدير الفني لنادي إنبي على واقعة اعتدائه على أحد أفراد الجهاز الفني لنادي المريخ البورسعيدي بالضرب وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

وأضاف على ماهر في تصريح خاص “لكورة أون”: تعجبت من هذه الأخبار المنتشرة على المواقع الالكترونية وتصريحات رئيس نادي المريخ، وتسائل هل يعقل بأن اعتدي على افراد من جهاز فني خصم في مباراة ودية لا تمثل أي شئ سوى تجربة اللاعبين.

وأردف : تعرضنا لمحاولات مستميدة واستفزازات غير مبررة من الجهاز الفني لنادي المريخ في مباراة ودية، والامر تطور بتكرار نزولهم لارض الملعب، ولم أعتدي على أي فرد من الجهاز الفني للمنافس، كل ما فعلته ترك الملعب وانسحاب الفريق من المباراة.

وكان قد صرح محمد الملاح نائب المريخ على أن ماهر قد قام بالضرب على ياسر سليمان مدرب حراس المرمى بنادي المريخ البورسعيدي خلال اللقاء.

وأضاف نائب رئيس نادي المريخ على نية ناديه في تقديم شكوى رسمية ضد علي ماهر لرئيس شركة إنبي.

الفريق البترولي قد خاض إنبي مبارتين وديين أمام العين السعودي والذي انتهى بفوز إنبى بهدف دون رد والهزيمة ينتجية ٣/٢ أمام المريخ البورسعيدي. 

يذكر أن نادي انبي قد انهى المعسكر بمباراة ودية أمام المريخ البورسعيدي، والتي انتهت قبل وقتها الرسمي بسبب اشتباكات بين الفريقين.

أنس عبد الغني

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي ونادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة… Read More

13 دقيقة ago