Categories: كورة مصرية

خلف: نجحنا في توقيع عقود مع لاعبي فريق 99 و 97 بالإسماعيلي

كتبت: يمنى محمد

أكد محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الإسماعيلى أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى يهتم اهتمام غير مسبوق بقطاع الناشئين من أجل إعادته لسابق عهده وهو المصدر الأساسى للفريق الأول بلاعبين على قدر من الكفاءة والذى سيساهم فى إعادة النادى لمكانته الطبيعية منافس وحاصد للالقاب “.

وأضاف خلف : “نتائج قطاع الناشئين بدأت تظهر من خلال مشاركة أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق الأول مثل أحمد أيمن ومحمد الضرف ومدحت فقوسة وغيرهم من المميزين وستشهد الفترة المقبلة مشاركة أكثر من لاعب اخر بقطاع الناشئين “.

 

وأتبع حديثة قائلا : “نجحنا فى توقيع عقود طويلة الأمد مع كل لاعبى فريقى 99 و97 الذين يمثلون المستقبل للنادى و الهدف الأساسى لقطاع الناشئين هو امداد الفريق الأول بلاعبين واعدين فضلا عن تجنب النادى في صرف الملايين فى شراء لاعبين فى ظل ارتفاع الأسعار بما لا يتطابق مع الواقع الفعلى “.

وأكمل مدير التسويق : “مجلس الإدارة برئاسة المهندس ابراهيم عثمان يتبع سياسة بجانب الاعتماد على الناشئين والذي تقوم على شراء المميزين من صغار السن بمبالغ صغيرة والاعتماد عليهم تدريجيا وقد ظهر نجاح ذلك مع محمد صادق الذى تم ضمه من القناة وعبد الرحمن مجدى من الترسانة واصبحا من العناصر المختارة فى منتخب مصر” .

وواصل قائلا : “لدينا لاعبين واعدين فى فريق 99 مثل محمد مصيلحى وعمر هنيدى ومحمود البدرى ومحمد بيومى ومحمد سليمان وحازم مرسى ومحمود عبدالله ومحمد عبد السميع وقمنا بتدعيمهم بلاعبين من خارج القطاع مثل الحارس كمال السيد ومحمد ناصر وأحمد فتحى كاستيلو وعصام مرزوق واسلام فراج ومكرم عبد المجيد وايضا فى فريق 97 على رأسهم محمود علاء وعبد الخالق عواد ومصطفى فارس ومحمود صلاح ومحمود أبوجودة الذين سيكون لهم شأن كبير مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة “.

وأشار محمد خلف ان فريق 99 جاء تصدره للمسابقة عن جدارة واستحقاق بعد تدعيم الفريق بلاعبين مميزين من خارج القطاع و اعادة الثقة من جديد فى أبناء النادى .

وختم حديثه قائلا: “مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان يبذل قصارى جهده لتوفير أجواء مثالية تخلق الحافز لدى اللاعبين من أجل التتويج بمسابقة الجمهورية” .

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

13 دقيقة ago