Categories: كورة مصرية

ديسابر يدافع عن نفسه أمام إدارة بيراميدز بعد ثلاثية الزمالك

دافع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، عن نفسه أمام مسئولي النادي، أثناء مطالبته بتوضيح أسباب خسارة لقب كأس مصر.

 

وكان بيراميدز خسر لقب كأس مصر لحساب الزمالك، بعد أن أحرز الأخير ثلاثية في شباكه، بنهائي البطولة الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال ديسابر لمسئولي بيراميدز، أنه لم يقصر في مهام عمله، وقام بأدائه على أكمل وجه، حيث دفع بأفضل عناصر الفريق التي تمتلك خبرات بالتشكيل الأساسي، ولكنه تفاجئ بالمستوى المتواضع الذي ظهروا عليه.

وأضاف مدرب بيراميدز أثناء دفاعه عن نفسه، بأن الفريق بالفعل وصل إلى مرمى الزمالك أكثر من مرة، خلال إحداث شوطي اللقاء، ولكن اللاعبين لم تحسن استغلال الفرص التي سنحت لهم.

وحمل ديسابر مدافعي بيراميدز جزء كبير من الخسارة، خاصة أنهم على حد وصفه وقعوا في نفس الأخطاء أكثر من مرة بالكربون خلال اللقاء، وهو ما وضح في الأهداف التي نجح الزمالك في إحرازها.

وكان مسؤولو بيراميدز طلبوا من الجهاز الفني للفريق بقيادة ديسابر، رفع تقرير لإدارة النادي، يتم من خلاله رصد أسباب الخسارة من الزمالك، وأبدوا استياءهم الشديد من خسارة اللقب، خاصة أنهم كانوا يمنوا النفس بحصد أول بطولة للنادي منذ تأسيسه.

وزاد من غضب إدارة بيراميدز، المستوى السيء الذي ظهر عليه اللاعبون خلال اللقاء، الأمر الذي منح الزمالك فرصة تحقيق الفوز وخطف اللقب.

ويستعد بيراميدز لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

ساعة واحدة ago