كورة مصرية

رئيس الزمالك: سنجدد عقد جروس.. وهذه حقيقة ضم خالد جلال للجهاز الفني

كتبت: سارة عبد الباقي

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور تجديد عقد كريستيان جروس المدير الفني الفترة المقبلة حفاظ على استقرار الفريق.

وأوضح رئيس النادي في تصريحات إعلامية أنه يحرص كل فترة على أن تكون هناك وقفة مع السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأوضح أنه من حق مجلس الإدارة الحديث معه، مضيفا أنه سبق وعرض على المدير الفني منذ شهرين تقريبا انضمام مدرب مصري جديد للجهاز وكانت المفاضلة تتم بين محمد صلاح وخالد جلال، وتم الاتفاق على ضم خالد جلال وتم تأجيل الأمر.

 

وأكد رئيس النادي أن جروس أشار إلى عدم حاجته لمساعد مصري، الأمر الذي جعله يؤجل ضم خالد جلال، مشددا على أنه لا يمكن أن يضم مدرب عام في الجهاز الفني سوى بموافقة جروس.

وقال رئيس النادي أنه تم الحديث مجددا مع المدير الفني حول ملف المدرب العام، ورفض جروس ضم أي فرد جديد للجهاز المعاون وأكد أنه يتحمل المسؤولية كاملة لكل البطولات التي يشارك فيها الفريق”.

وقال رئيس النادي:”أنه لديه تحفظ على بعض اللاعبين الذين أصابهم الأرهاق في الفترة الأخيرة، وليس من حقي أن أطلب منه الدفع بلاعبين معينين، ولكن من حقي أن أساله لماذا لا يلعب بعض اللاعبين، وتفهم المدير الفني الموقف، وأن هناك بعض اللاعبين مرهقين، وسيتم منحهم راحة، لأن الفترة الحالية صعبة جدا بسبب ضغط المباريات في ظل مشاركة الزمالك في البطولة الكونفدرالية بخلاف الدوري والكونفدرالية”.

وأضاف رئيس النادي أنه لا يخطط لتطفيش جروس وأن المدير الفني للفريق لم يحصل على مستحقاته كاملة ويتقاضى راتبه شهريا، وأوضح أنه لديه الشجاعة زإذا كان يريد رحيل جروس سيعلن إقالته”.

واختتم رئيس الزمالك حديثه أنه لا يسعى لتطفيش جروس كما يروج البعض بل يدعمه من أجل الاستمرار وتجديد عقده.

 

مهاب ممدوح

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

3 ساعات ago