كورة مصرية

رئيس الزمالك: “مفيش دولة”

كتب: أحمد عوض

قدم رئيس نادي الزمالك التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض متمثلاً في اللاعبين والجهاز الفني، والمشرف العام أمير مرتضى، وذلك بعد تحقيق الفوز على أنبي في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف لصالح الفارس الأبيض في الجولة 22 من عمر الدوري.

وكشف رئيس القلعة البيضاء عن تعرضه لمؤامرة “حسب وصفه” من قبل عدة أطراف، وأشار إلى أنه كان يرفض الافصاح عن تفاصيلها، ولكنه سيضطر إلى الكشف عن خباياها يوم الجمعة من خلال برنامج “الزمالك اليوم” على قناة المحور.

 

وأكمل: “لدي خطابات متبادلة بين هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وحسن مصطفى عضو اللجنة، تفيد باتفاق بين الطرفان على إبرام خطة للصلح بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومصطفى فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق، بهدف “التخلص” من مرتضى منصور”.

وتابع: “تم إيقافي من قبل الاتحاد الإفريقي “بلطجة” وبدون أسباب، أنا مصري وأحب بلدي ولا أعمل لحساب “تميم” وقطر”.

أما عن تعرضه للإيقاف من قبل لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم قال: “من يتولون رئاسة اللجنة ليسوا مستشارين، هم يعملون الآن في الجبلاية، إذا هم مجرد موظفين، أين سيد عبدالحفيظ من قرارتكم؟”.

وطالت التصريحات الهجومية لرئيس الزمالك هاني أبوريدة رئيس الاتحاد حيث قال: “أنا قد أبوريدة 100 مرة، وهو سامعني وأنا بعتله رسالة النهاردة، معركتي معاك ومع الاتحاد مش هتنتهي”.

وتابع رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلاً: “رئيس لجنة القيم هو الصديق الصدوق للخطيب، وكان المستشار القانوني للأهلي من قبل، وكان يساند الخطيب في انتخابات النادي الأحمر، هل يعقل أن يقنع الخطيب بتقديم شكوى ضدي، مع التأكيد له على اتخاذ قرار لصالحه؟ عذراً فهذا يعني “مفيش دولة””.

وكانت لجنة القيم والأخلاق بالجبلاية أعلنت عن منع رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

صفقة انتقال حمد الله: تفاصيل جديدة تكشف النقاب

كشف وكيل اللاعبين نواف المهدي عن تفاصيل مثيرة حول انتقال نجم فريق الاتحاد، المغربي عبد… Read More

30 دقيقة ago