رئيس الزمالك يبدي غضبه من هذا اللاعب بعد خسارة جورماهيا

رئيس الزمالك يبدي غضبه من هذا اللاعب بعد خسارة جورماهيا

كتب: أحمد عوض

أعرب رئيس نادي الزمالك عن غضبه الشديد بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض خلال المباريات الماضية.

وكان النقاز ظهر خلال مباريات الزمالك الأخيرة بمستوى متواضع، الأمر الذي عرضه لانتقادات شديدة من قبل جماهير القلعة البيضاء، التي أكدت أن اللاعب بعيد عن تركيزه الكامل، الأمر الذي أفقده مستواه المعروف عنه.

 

وتحدث رئيس القلعة البيضاء مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، وشدد على ضرورة الحديث مع اللاعب لمطالبته بالتركيز في الملعب، ومحاولة استعادة مستواه وإلا خروجه عن التشكيل الأساسي للزمالك، خاصة أن الفترة الحالية مهمة للغاية ولا تستدعى المجازفة.

وأبدى رئيس النادي الأبيض تعجبه من الحالة التي ظهر عليها النقاز خاصة أن المشكلة التي كان يعانى منها خلال الفترة الأخيرة تم حلها، والتحقت نجلته بإحدى المدارس الفرنسية بناء على رغبته.

وطالب رئيس الزمالك في حديثه مع نجله بتحذير اللاعب خاصة أن النادي رفض توقيع غرامة مالية عليه في ظل رفضه خوض مباراة المقاصة في الدوري رغم أهميتها، الأمر الذي يجعله مطالب بعودته لمستواه سريعاً.

وكان النقاز ظهر بمستوى متواضع للغاية خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام جورماهيا الكيني، التي تعرض خلالها الفريق الأبيض لخسارة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق النجوم أف سي يوم السبت المقبل، في الجولة 21 من عمر الدوري.

إغلاق