Categories: كورة مصرية

رئيس الزمالك يتحدث عن مصير جروس

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حول التقارير التي أكدت خلال الأيام الماضية تلقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، عرضاً من فريق جراسهوبرز السويسري من أجل تولي تدريبه خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس القلعة البيضاء في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري مستمر في قيادة الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم ولن يرحل.

 

وشدد رئيس النادي الأبيض على صعوبة الفترة الحالية، التي تعتبر هامة ومصيرية في عمر الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري، مشيراً إلى أن كافة عناصر الفريق متمثلة في جهاز فني ولاعبين مطالبين بالتركيز فقط في تخطي هذه المرحلة، ولا مجال للحديث عن أي أمور أخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام بطل كينيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأيضاً للأخذ بالثأر بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

5 دقائق ago