Categories: كورة مصرية

رئيس الزمالك يستغل زيارة تركي آل شيخ لحسم هذه الصفقة

كتب: أحمد عوض

قرر رئيس الزمالك استغلال زيارة تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز لمنزله، من أجل الحديث معه حول حاجته للحصول على خدمات محمد مجدي “أفشة” لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان آل شيخ أكد في تصريحات تليفزيونية أول أمس على أنه سيقوم بزيارة منزل رئيس القلعة البيضاء قريباً بحضور أسرته.

 

وأكد مصدر داخل الزمالك عن حاجة مسئولي النادي الأبيض لإنهاء صفقة “قفشة” خلال الميركاتو الجاري وعدم الانتظار لنهاية الموسم، في ظل حاجة الفريق للاعب يجيد في مركزه، وأيضاً لرغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء في التعاقد مع صانع ألعاب يجيد في مركز “١٠” ليكون بديل يوسف إبراهيم “أوباما”، لعدم قناعته بالمستوى البدني لأيمن حفني في ظل عدم قدرة الأخير على تقديم الواجب الدفاعي المكلف به على أكمل وجه.

وكان الزمالك فتح خط مفاوضات من قبل مع “قفشة” للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقتما كان اللاعب ضمن صفوف أنبي، قبل أن يتقدم بيراميدز بعرض مالي كبير وينجح في شرائه من النادي البترولي.

وتشهد الفترة الحالية حالة من التوتر بين اللاعب ومديره الفني حسام حسن، بسبب احتفاظ المدرب به على مقاعد البدلاء رغم أنه كان أحد نجوم الفريق في مباريات الدور الأول من الدوري.
أعجبني
عرض مزيد من التفاعلات

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

9 دقائق ago