Categories: كورة مصرية

رئيس الزمالك يطالب جروس بـ “العدل”

كتبت: سارة عبد الباقي

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض السويسري كريستيان جروس، المساواه بين اللاعبين، وتطبيق العدل بينهم، وإعطاء كل ذي حق حقه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي عقده رئيس القلعة البيضاء مع الفريق عقب العودة من أنجولا، بعد الفوز على بترو أتليتكو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وشدد مرتضى منصور في حديثه مع الخواجة، على أن اختياراته بين اللاعبين يجب أن يكون معيارها الأساسي هو الاجتهاد في التدريبات، وليس اسم اللاعب وجماهيريته.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني غداً الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام بطل كينيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأيضاً للأخذ بالثأر بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

6 دقائق ago