كورة مصرية

رابط شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

يلتقي قطبي الكُرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل، يوم 20/2/2020، والتي يستضيفها إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

 

حيث يلتقي المارد الأحمر صاحب الدوري المصري مع بطل كأس مصر الفارس الأبيض، لموسم 2018-2019 .

ومن جانبه قامت لجنة الإتحاد المصري لكرة القدم، بتفويض “محمد فضل” عضو اللجنة للتوجه إلي دولة الإمارات الشقيقة في بداية شهر يناير الجارى 3/1/2020، للبحث حول إختيار الملعب الذي يستضيف لقاء السوبر المصري، والتي انتهي باختيار محمد أبن زايد في العاصمة بأبوظبي.

 

كما تم الإتفاق علي إقامة المباراة يوم 20 فبراير المقبل بدلاً من 24 فبراير، يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، بالإضافة إلى التنسيق لتواجد جمهور الفريقين بحضور 37 ألف مشجع لمؤازرة الفريقين.

 

جدير بالذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقي عروضاً لاستضافة مباراة السوبر، والتي وقع الأختيار علي دولة الإمارات الشقيقة، والتي استضافت من قبل لقاء السوبر المصري بين نفس الفريقين، وبين الأهلي وفريق المصري البورسعيدي.

ومن جانبه وعدت شركة ” برزنتيشن” الراعي الرسمي لإتحاد كرة القدم المصري، جماهير القطبين المصريين الأهلي و الزمالك، أن المباراة ستقام وسط وجود احتفالات فنية جديدة، وستكون المباراة صخباً كبيراً يليق بالجماهير المصرية كما حدث في بطولة كأس الأمم الأفريقية للفريق الأول و كأس الأمم الأفريقية تحت ال 23 عام، الذي كان مفاجأة كبيرة للحضور ولوسائل الإعلام.

كما أن اللقاء سيديره طاقم تحكيم أجنبى، من إختيار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى وجود تقنية الڤيديو “VAR” خلال مباراة السوبر، والتي تعد أولي المنافسات المحلية التي سيتطبق بها تقنية الڤيديو VAR.

وفي سياق متصل.. أعلن مجلس أبوظبي الرياضي بالاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري، والتي تم تسعيرها كالآتي :-

اسعار تذاكر السوبر المصري

-فئة كبار الزوار.. 2150 جنيهاً مصري. ” 500 درهم”
-فئة مميزة.. 1510 جنيهاً مصري. ” 350 درهم”
-فئة أولي.. 860 جنيهاً مصري. “200 درهم”
-فئة ثانية.. 645 جنيهاً مصري. ” 150 درهم”
-فئة ثالثة.. 325 جنيهاً مصري. “75 درهم”
-فئة رابعة.. 215 جنيهاً مصري. “50 درهم”

رابط شراء تذاكر السوبر المصري

كما نشر الحساب الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن فتح باب الحجز لتذاكر المباراة، بالطريقة الإلكترونية، عن طريق ذلك الرابط الشراء التالي :-

الرابط من هنا ااا

أسعار تذاكر مدرجات الاهلي فى السوبر المصري

أسعار تذاكر مدرجات الزمالك فى السوبر المصري

كروكى لاستاد استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

مشاهدة مبارة الأردن وهولغ كونغ التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية وبالأخص الأردنية علي موعد مع مباراة الأردن وهولغ كونغ في إطار… Read More

11 دقيقة ago