رسائل هامة من رئيس الزمالك للاعبيه قبل مواجهة بترو أتليتكو.. تعرف عليها

رسائل هامة من رئيس الزمالك للاعبيه قبل مواجهة بترو أتليتكو.. تعرف عليها

كتبت: سارة عبدالباقي

يكشف موقع “كورة أون” عن عدد من الرسائل الهامة التي خرجت من رئيس نادي الزمالك للاعبيه، أثناء الاجتماع معهم أمس الخميس، عقب تعادلهم مع طلائع الجيش بهدفين لمثلهما، في المباراة الأخيرة بالجولة ٢٣ من عمر الدوري الممتاز.

وشدد رئيس النادي الأبيض على لاعبيه بضرورة إدراكهم جيداً بأنهم الأفضل في مصر، وعليهم التركيز خلال المباريات المقبلة، لعدم التفريط في أي نقاط جديدة، خاصة أن المنافسة على درع البطولة أصبحت على أشدها.

 

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن المباريات المقبلة تعتبر بمثابة كؤوس، لا يمكن تحقيق أي نتيجة خلالها سوى المكسب، سواء كانت محلية أو إفريقية، وذلك للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد أن تعرض الفريق للعرقلة خلال المباراتين الماضيتين في الدوري والكونفدرالية.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن المباراة المقبلة في البطولة الإفريقية التي لم ينجح الفريق حتى الآن خلالها سوى في حصد نقطة وحيدة بعد تعادله الأخير مع نصر حسين داي الجزائري، إلى جانب تعرضه لخسارة ثقيلة في الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وطلب رئيس النادي من اللاعبين تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام بترو أتليتكو الأنجولي، من أجل السعي نحو الصعود للدور التالي في الكونفدرالية، ولمصالحة الجماهير أيضاً بعد النتائج المخيبة التي تحققت مؤخراً.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بطل أنجولا بعد غداً الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق