Categories: كورة مصرية

رسالة خاصة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل لقاء الجونة

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض بعد فوزهم على فريق زيسكو يونايتد الزامبي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين، وقبل مباراتهم المقبلة أمام الجونة في الدوري.

 

وقال رئيس الزمالك للاعبيه: “إذا لعبتم كل المباريات بهذه الروح والعزيمة والإصرار سنفوز بأي بطولة في الموسم الجاري”.

وتابع: “لا تفكروا في فارق النقاط مع الأهلي، ألعبوا كل اللقاءات من أجل الفوز فقط وسنعوض فارق النقاط مع النادي الأحمر لاحقاً، تناسوا ما حدث في الماضي وأي فريق معرض للكبوات، لكن الأهم حالياً هو التركيز لتعويض ما فات”.

وشدد رئيس نادي الزمالك خلال حديثه مع لاعبيه على أنه سيظل خلف الفريق وسيتصدى لأخطاء الحكام، من أجل الحفاظ على حقوق النادي مشيراً إلى أن الفريق الأبيض حالياً لا يواجه فرق منافسه فقط ولكنه يواجه أيضاً اتحاد الكرة ومسئوليه.

وأوضح مرتضى منصور إلى أنه لن يقف صامتاً أمام ما يحدث، مشدداً على أنه سيتحرك في كل الاتجاهات من أجل إعادة المنظومة التحكيمية للصواب مرة أخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يناير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ستاد الجونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة جمعهم من 11 لقاء خاضهم حتى الآن، وتتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام الأهلي.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

مانشستر سيتي يقصي واتفورد بثنائية مثيرة

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما… Read More

29 ثانية ago