رسالة خاصة من مسئولي الزمالك لكارتيرون بعد التعادل أمام دجلة وأول أغسطس

رسالة خاصة من مسئولي الزمالك لكارتيرون بعد التعادل أمام دجلة وأول أغسطس

قام مسؤولو الزمالك بتوصيل رسالة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خلال تواجد بعثة الزمالك بأنجولا الساعات الماضية.

 

وأكد مسؤولو الزمالك أنه بالرغم من عدم رضائهم على نتائج الفريق الأبيض خلال المواجهتين الأخيرتين أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر من الدوري، وأول أغسطس في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أنهم يثقوا في قدراته على تحسين نتائج الفريق في المواجهات المقبلة.

وكانت حالة من عدم الرضا انتابت مسؤولو الزمالك في ظل التعادل مع دجلة بهدف لمثله، ثم التعادل مرة أخرى مع أول أغسطس الأنجولي بدون أهداف، وكذلك بسبب أداء الفريق خلال المواجهتين، إلا أنهم شددوا خلال رسالتهم إلى المدرب الفرنسي على ثقتهم الكبيرة في قدراته وعدم التفكير فيما مضى، وطالبوه بوضع كل تركيزه في المواجهات المقبلة في ظل صعوبتها.

ونقل مسؤولو الزمالك رسالة صريحة لكارتيرون بأن عليه التركيز على تحقيق المكسب خلال المواجهات المصيرية في شهر فبراير، وطالبوه بإغلاق صفحة المباريات الماضية مع تصحيح أخطاء الفريق بأقصى سرعة لاسيما وأن الاخفاق في أي مواجهة مقبلة يعني ضياع بطولة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيتقابل مع الترجي التونسي في قطر على كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري، ثم سيتقابل بعدها مع الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 20 من الشهر ذاته.

إغلاق